- النقر على "الحصول على الخدمة".
- في حال كنت مسجلاً الدخول مسبقاً في بوابة "مزارع"، سيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة تقديم الاعتراض.
- إذا لم تكن مسجلاً الدخول، سيتم تحويلك تلقائيًا إلى منصة "نما" لإتمام عملية الدخول.
- بعد تسجيل الدخول، انقر على "اعتراضاتي".
- أدخل تفاصيل الاعتراض في الخانة المخصصة.
يتم استقبال الاعتراضات فقط خلال الفترات التي يتم الإعلان عنها مسبقًا لفتح باب الاعتراض
لا يوجد
من خلال الدخول على الخدمة والضغط على "الحصول على الخدمة"، ثم تسجيل الدخول عبر منصة "نما"، بعدها اختر "اعتراضاتي" وأدخل تفاصيل الاعتراض.
سيتم مراجعة الطلب من قبل فريق منصة "حصر".